المعاملات الإدارية

« عودة

متابعة شكاوى المواطنين ضد شركات الضمان

تعريف ETR151-03
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل غير متوفر استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

1. طلب موقع من صاحب العلاقة موضوعه شكوى ضد شركة ضمان.
2. تقرير أو فواتير المستشفى حسب نوع الشكوى.

آلية سير الملف

آلية سير الملف مدة إنجازه الرسم المتوجب

قلم مصلحة شؤون هيئات الضمان

- تسليم المستندات في قلم المصلحة أو في مكتب الإستقبال لدى وزارة الإقتصاد والتجارة.
- تسجيل المعاملة.
- الإحتفاظ برقم وتاريخ المعاملة للمراجعة.
فـوراً
طابع مالي بقيمة 1000ل.ل
- الحصول على الرد.
- إعطاء صاحب الشكوى نسخة عن كتاب جواب الشركة.
14 أيام
قلم مصلحة شؤون هيئات الضمان
- التسجيل والإمضاء على إستلام المعاملة.
فـوراً