المعاملات الإدارية

« عودة

التقرير السنوي للجمعية

تعريف IMU311-03
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل غير متوفر استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

موضوع المعاملة

خلال شهر كانون الثاني من كل سنة على كل جمعية مرخصة أن تتقدم من وزارة الداخلية والبلديات-مصلحة الشؤون السياسية والإدارية بالمستندات التالية سنداً للمرسوم رقم 10830 تاريخ 9/10/1962 .

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

1. قطع حساب السنة المنصرمة ( تواقيع الرئيس، أمين السر، أمين الصندوق، والمحاسب).
2. مشروع موازنة السنة اللاحقة تحمل تواقيع الرئيس وأمين الصندوق والمحاسب ويمهر بخاتم الجمعية .
3. لائحة بأسماء الأعضاء المنتسبين تحمل تواقيع الرئيس وأمين السر وتمهر بخاتم الجمعية.
4. طلب موجه إلى وزارة الداخلية والبلديات – دائرة الشؤون السياسية والأحزاب والجمعيات مرفقاً بالمستندات المذكورة أعلاه، موقعاً من الرئيس وأمين السر.
( تبلغ وزارة الداخلية والبلديات قبل شهر من موعد انتخاب الهيئة الإدارية على أن تجري الانتخابات قبل شهر على الأقل من انتهاء ولايتها ) .

ملاحظات

إذا تخلفت الجمعية عن تقديم المستندات المذكورة أعلاه، تعاقب بالغرامة من خمسين ألف ليرة الى مئتي ألف ليرة لبنانية (سنداً للمادة السابعة من القانون المنفذ بالمرسوم 10830 تاريخ 9/10/1962) .

آلية سير الملف

آلية سير الملف مدة إنجازه الرسم المتوجب
- تقديم الطلب في دائرة الشؤون السياسية والأحزاب والجمعيات - المديرية العامة للاجئين الفلسطينيين .
- درس الطلب والبت به.
خلال أسبوع
طابع مالي بقيمة 1000 ل.ل على كل مستند.