المعاملات الإدارية

« عودة

التحقيق بإضراب

تعريف LAB23-02
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل غير متوفر استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

إعلام مصلحة العمل والعلاقات المهنية أو دائرة التفتيش مباشرةً بأي طريقة كانت.

آلية سير الملف

آلية سير الملف مدة إنجازه الرسم المتوجب
- يقدّم الطلب إلى قلم المصلحة الذي يحوّله إلى رئيس المصلحة أو إلى قلم دائرة التفتيش مباشرةً الذي يحولّه إلى رئيس دائرة التفتيش.
- يقوم رئيس الدائرة بالتحقيق في الطلب بنفسه أو ينتدب أحد مفتشي العمل الذي يقوم بزيارة مكان العمل ورفع تقرير بذلك إلى رئيس الدائرة.
- يتخذ رئيس الدائرة الموقف المناسب بناءً على التقرير المرفوع من مفتش العمل، أو بناءً على دراسته الشخصية للطلب.
- ثم يرفع الملف إلى رئيس المصلحة.
فوراً على أن تحدد المهلة بموافقة الطرفين
لا تتطلب المعاملة أي رسم