المعاملات الإدارية

« عودة

تركيب محرك جديد على القناة لحاجة الضخ

تعريف LITA11-12
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل غير متوفر استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

1. طلب يشرح الأسباب الموجبة.
2. إفادة عقارية حديثة.
3. خريطة مساحة.

آلية سير الملف

آلية سير الملف مدة إنجازه الرسم المتوجب
- مكتب مصلحة ري الجنوب ( محطة ضخ القاسمية ).
- يسجل الطلب في قلم المصلحة ويتم إحالته على الشكل التالي:
1. رئاسة المصلحة.
2. الكشف الفني.
3. قسم الجباية.
ثلاثة أيام - 90.000 ل.ل. استناداً الى مذكرة إدارية تصدر عن المدير العام (تحديد تعرفة بيع مياه الري والرسوم والبدلات)
- طابع مالي بقيمة 1.000 ل.ل. يلصق على الطلب.
- يحال تقرير رئيس المصلحة إلى مكتب المصلحة في بيروت.
- يسجل في قلم المصلحة المركزي.
- يرسل إلى المصلحة الفنية.
- تقوم هذه المصلحة بالكشف على الموقع وتعد تقريراً بالموافقة او عدم الموافقة حسب المعطيات على الأرض.
- في حال توفر جميع الشروط يرسل الطلب الى المدير العام مع اقتراح بالموافقة شرط ان يتم التنفيذ تحت اشراف اجهزة المصلحة.
- موافقة المدير العام.
- يعاد الطلب إلى مصلحة ري الجنوب لاستيفاء الرسوم وبعدها يبدأ ينفيذ تركيب محرك جديد على القناة لحاجة الضخ.
ثلاثة أيام
مرهونة بصاحب العلاقة وتسديد الرسوم