المعاملات الإدارية

« عودة

 طلب مساعدة إنمائية (مقدمة من الجمعيات أو النوادي أو البلديات)

تعريف MBK11-01
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

1. كتاب بطلب المساعدة موقع من رئيس النادي أو الجمعية وأمين السر أو من رئيس وأعضاء البلدية.
2. نسخة عن  قرار العلم والخبر  للنادي أو الجمعية.
3. نسخة عن النظام الأساسي والداخلي للجمعية أو النادي.

آلية سير الملف

مدة إنجازه

الرسم المتوجب


-
يقدم الطلب في الدائرة الإقليمية في زحلة (مقابل السراي) حيث يسجل ويعطى رقماً معينا.ً

- يحول الطلب إلى أحد مراكز الخدمات الإنمائية حسب النطاق الجغرافي لكل مركز لإجراء دراسة ميدانية تبين الجدوى الاقتصادية والاجتماعية للمشروع .

- يحول إلى مصلحة الخدمات الإنمائية في الإدارة المركزية - بيروت لإجراء المقتضى.
 

  أسبوعان

لا يفرض أي رسم