المعاملات الإدارية

« عودة

طلب إدراج اسم على الفاتورة (شبكة جديدة)

تعريف MML111-06
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

1. فاتورة تأتي بعبارة "غير معروف لدينا".
2. حضور صاحب العلاقة شخصياً.
3. صورة عن بطاقة الهوية.
4. آخر فاتورة مدفوعة.
5. طلب يقدم إلى الإدارة.

آلية سير الملف

مدة إنجازه

الرسم المتوجب


- يقدّم الطلب في القلم و يأخذ رقماً.

- يحال إلى رئيس المنطقة.

- ثمّ يحوّل إلى دائرة المشتركين للتأكد من الرقم (في حال وجود ملف، اسم على السجلات أم لا...).

- بعدها تعود المعاملة إلى رئيس المصلحة الذي يحولها إلى  مديرية أنظمة الفواتير في OGERO لإدراج الاسم على الفاتورة.  
 

3 إلى 4 أيام

طابع أميري بقيمة 1000 ل.ل.