المعاملات الإدارية

« عودة

اعتراض على كشوفات هاتفية مدفوعة

تعريف MNL1412-02
MNL1412-02.pdf
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

1. نموذج طلب الاعتراض.
2. صورة عن بطاقة الهوية أو إخراج قيد المعترض.
3. صورة عن الفاتورة المسددة المعترض عليها.
4. كشف عائد للفاتورة موضوع الاعتراض.
5. صورة عن بلاغ القطع للفاتورة.

آلية سير الملف

مدة إنجازه

الرسم المتوجب


- يقدم الطلب في قلم منطقة الهاتف الإقليمية.

- يحال إلى دائرة مكاتب لاستثمار.

- يحال بعدها إلى لجنة الاعتراضات في مصلحة الشؤون المالية/ في وزارة الاتصالات.
 

في نفس اليوم.

طابع أميري بقيمة 2000 ل.ل
يلصق على الطلب.