المعاملات الإدارية

« عودة

اعتراض على موظف

تعريف MNL27-02
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

اعتراض خطي يذكر فيه سبب الاعتراض مع الأدلة.

آلية سير الملف

مدة إنجازه

الرسم المتوجب


- يقدم الاعتراض في دائرة المراجعات ويأخذ رقماً.

- ثم يحال إلى المدير العام مع كامل الملفات اللازمة وهو بدوره يقوم بدرس المشكلة وحلها من خلال الأدلة الموجودة.

- بعدها يحال إلى دائرة المراجعات لتبليغ المواطن بالقرار.
 

شهر تقريباً.

لا يتوجب أي رسم.