المعاملات الإدارية

« عودة

 طلب تركيب خط عادي جديد ISDN ( اشتراك جديد )

تعريف OGER1-20
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل غير متوفر استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

1. صورة عن الهوية أو إخراج قيد أو جواز سفر.
2. صورة عن سند الملكية أو إيجار مصدق.
3. إذاعة تجارية للشركات.
4. توطين اشتراك هاتف.

ملاحظات

-  يمكن مراجعة أي مركز POS لتقديم أي معاملة.
-  لتقديم أي شكوى أو إعتراض:
باللغة العربية:
http://www.ogero.gov.lb/Published/AR/contact.html
باللغة اللأجنبية:
http://www.ogero.gov.lb/Published/EN/contact.html

آلية سير الملف

آلية سير الملف مدة إنجازه الرسم المتوجب
- يتم تقديم طلب كشف مسبق في مركز البيع مع المستندات المطلوبة.
- يحول إلى الخدمات الفنية للكشف.
- بعد الحصول على جواب من الخدمات الفنية يتمكن صاحب العلاقة من الحصول على اشتراك ISDN.
حوالي الساعة الواحدة لتقديم الطلب.
يتم تنفيذ الاشتراك خلال 3 أيام كحد أقصى.
- رسم 285.000 ل.ل.