المعاملات الإدارية

« عودة

إمداد شبكات مياه الشفة والري والصرف الصحي والكهرباء

تعريف PWA2-01
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل غير متوفر استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

تقدم الطلبات من قبل أصحاب العلاقة ، أو المخاتير أو رؤساء البلديات.

آلية سير الملف

مدة إنجازه

الرسم المتوجب


- تسجل المعاملة في قلم الديوان وتعطى رقماً وتاريخاً.

- ترفع بعدها المعاملة إلى المدير العام الذي يحيلها إلى الوحدة المختصّة وذلك على حسب نوع المعاملة لاتخاذ الإجراء اللازم.

- تقوم الوحدة المختصّة بدرس المعاملة من قبل المختصّين.

- ترفع المعاملة إلى المدير العام الذي يبت ببعض المعاملات التي تدخل ضمن صلاحياته، أما فيما يعود لصلاحية الوزير فترفع إليه مباشرة. 
 

 

طابع مالي 1000 ل.ل.