المعاملات الإدارية

« عودة

 اعتراضات مقدّمة على فواتير الخطوط المسروقة

تعريف TEL13-02
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل غير متوفر استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

1. تقديم اعتراض خطي إلى لجنة الاعتراضات في الوزارة.
2. ترفق بالطلب نسخ غير صالحة للدفع عن الفواتير المعترض عليها.
3. تقدّم كشف مفصل بالمكالمات المحلّية والخلوية والدولية المعترض عليها.

آلية سير الملف

آلية سير الملف مدة إنجازه الرسم المتوجب
- يقدّم الاعتراض في المنطقة التابع لها.
- يرفع الاعتراض مرفقاً بالنموذج إلى رئيس دائرة الواردات.
- يدفع المعترض سلفة تأمين 200 ألف ل.ل. للمنزل و500 ألف ل.ل. للمكتب ، في حال لم يسدد الفاتورة المعترض عليها.
- يقوم رئيس دائرة الواردات بتحويل الطلب إلى رئيس المنطقة الذي يقوم بدوره بعد التدقيق برفعه إلى المدير العام.
- بعد توقيع المدير العام، يتم تحويل الطلب إلى لجنة الاعتراضات في الوزارة ليصار إلى التحقيق واتخاذ القرار المناسب.
- يستلم المعترض النتيجة النهائية من لجنة الاعتراضات.
طابع مالي بقيمة 2000 ل.ل.