المعاملات الإدارية

« عودة

طلب إشتراك دائم

تعريف WABK1-01
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل غير متوفر استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

سند تمليك أو عقد إيجار أو عقد بيع مسجلاً أصولاً أو رخصة إسكان أو  إنجاز بناء أو ورقة مختار بالإضافة إلى إفادة عقارية.

آلية سير الملف

آلية سير الملف مدة إنجازه الرسم المتوجب
- يقدم الطلب في مؤسسة مياه البقاع – زحلة - البولفار - مبنى بدري عبد الدايم - الطابق الثالث والرابع.
- يرفع الطلب إلى مدير المؤسسة.
- ثم يحال إلى رئيس الدائرة الفنية لإجراء الكشف اللازم على الموقع وتحديد إمكانية الإشتراك من عدمه.
- يدفع بعدها مقدم الطلب الرسوم المتوجبة عليه لدى المحاسبة.
- بعد الدفع يحال الطلب الى الدائرة الفنية لوصل المياه إلى المشترك.
- تحفظ المعاملة بعدها في الأرشيف.
من ثلاثة إلى خمسة أيام - رسم كشف 10.000 ل.ل + طابع مالي بقيمة 1000 ل.ل وتحدد القيمة التي على أساسها تحتسب الرسوم المستحقة على طالب المعاملة.
(رسم الإشتراك السنوي 177.000 ل.ل).