المعاملات الإدارية

« عودة

طلب إشتراك دائم

تعريف WAJA1-01
مستوى الخدمة ما هو مستوى الخدمة الالكترونية؟ المعاملات الإدارية أو رابط إلى صفحة خارجية للخدمة الإلكترونية
الميزات المتوفرة ما هي ميزة الخدمة الالكترونية؟ تحميل غير متوفر استمارة عبر الانترنت غير متوفرة حاليا الطلب عبر الانترنت غير متوفر حاليا الدفع عبر الانترنت غير متوفر التوقيع الرقمي غير متوفر

 

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها

إفادة تبين أن المستدعي أنشاء البناء في ملكه ولم يتعدى على الأملاك الخاصة أو العامة موقعة من المرجع المتخص (بلدية وفي حال عدم وجودها توقع من مختار المحلة).

آلية سير الملف

مدة إنجازه

الرسم المتوجب


-  يقدّم الطلب لدى مصلحة مياه جبل عامل، الدائرة الإدارية للتسجيل.

- يرفع الطلب إلى مدير المصلحة للإحالة.

- يحال الطلب إلى رئيس الدائرة الفنية لإجراء الكشف اللازم على الموقع وتحديد الإجراءات الفنية.

- وبعد إعادته من الدائرة الفنية يرفع إلى مدير المصلحة للتوقيع وإحالته للمحاسبة لإستيفاء الرسوم.

- بعد الدفع يوقع عقد الإشتراك بين المصلحة وصاحب العلاقة تحت إشراف الدائرة الإدارية.

- يحال للدائرة الفنية لوصل المياه إلى المشترك.

- تعاد المعاملة وتحفظ لدى أرشيف دائرة المحاسبة.
 

خمسة أيام

 221.000  ل.ل
 

 

آلية سير الملف

آلية سير الملف مدة إنجازه الرسم المتوجب
- يقدّم الطلب لدى مصلحة مياه جبل عامل، الدائرة الإدارية للتسجيل.
- يرفع الطلب إلى مدير المصلحة للإحالة.
- يحال الطلب إلى رئيس الدائرة الفنية لإجراء الكشف اللازم على الموقع وتحديد الإجراءات الفنية.
- وبعد إعادته من الدائرة الفنية يرفع إلى مدير المصلحة للتوقيع وإحالته للمحاسبة لإستيفاء الرسوم.
- بعد الدفع يوقع عقد الإشتراك بين المصلحة وصاحب العلاقة تحت إشراف الدائرة الإدارية.
- يحال للدائرة الفنية لوصل المياه إلى المشترك.
- تعاد المعاملة وتحفظ لدى أرشيف دائرة المحاسبة.
خمسة أيام
رسم بقيمة 221.000 ل.ل.